رئيس الجهاز: إزالة شدة خشبية لدور مخالف بقطعة أرض سكنية بمدينة الشروق فى مهد المخالفة 
 
2020. 02. 13. 
 

§       رئيس الجهاز: إزالة شدة خشبية لدور مخالف بقطعة أرض سكنية بمدينة الشروق فى مهد المخالفة

§       الانتهاء من أعمال زراعة المسطحات الخضراء بالإسكان العائلى بالمدينة

 

صرح المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم تنفيذ قرار إزالة شدة خشبية لدور مخالف بقطعة سكنية بالمجاورة الثالثة بالمنطقة التاسعة عمارات، وإيقاف التعامل على القطعة، لمخالفة غرض البناء على كامل دور السطح بالمخالفة للتراخيص.

وأضاف المهندس عبدالرءوف الغيطى، أن اللجنة المشكلة من جهاز المدينة وقسم شرطة التعمير، تمكنت من إزالة الشدة الخشبية فى مهد المخالفة، وذلك لزيادة النسبة البنائية بغرف السطح عن المسموح به، بالمخالفة للاشتراطات، كما تم تحميل المالك تكاليف الإزالة على نفقته.

كما أهاب رئيس الجهاز، بأصحاب قطع الأراضى بالمدينة، الالتزام بتراخيص البناء الصادرة وعدم تنفيذ أى أعمال مخالفة، وأنه لن يتم التهاون فى الحفاظ على النسق المعمارى والحضارى لمدينة الشروق.

وفى سياق متصل، أعلن المهندس عبدالرءوف الغيطى، عن أنه تم الانتهاء من أعمال زراعة المسطحات الخضراء بمنطقة الإسكان العائلى، وذلك فى إطار خطة الجهاز للتوسع بزراعة المناطق الخضراء لزيادة عوامل الجذب من خلال تدعيم المظاهر الجمالية بالأحياء السكنية بمدينة الشروق.

وأوضح أن الأعمال المنفذة على مساحة 18 فدانا، شملت زراعة أنواع مختلفة من النخيل والأشجار،  وعدة أعمال للزراعة، وتنفيذ شبكة رى، مشيراً إلى أن صيانة تلك الأعمال ستتم من قبل الشركة المنفذة لمدة عام، بهدف المحافظة على تلك المزروعات مع تحميل الشركة أى تلفيات قد تحدث للأعمال المنفذة على حسابها.

 

 

 

١٣/٢/٢٠٢٠

 
 
 
الصفحة الرئيسيه
 
عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة