وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان تسكين مشروع تطوير "روضة السيدة - تل العقارب سابقاً" 
 
2019. 08. 06. 
 

§        وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان تسكين مشروع تطوير "روضة السيدة - تل العقارب سابقاً"

§        الجزار:التأكيد على أهمية التواجد الأمنى بالمشروع من أجل الحفاظ على مستوى الانضباط بالمنطقة ومنع أى مخالفات

§        سرعة حصر الملاك والشاغلين بمنطقة الطيبى "روضة السيدة 2" تمهيداً لتطويرها

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بحضور عدد من مسئولى الوزارة والمحافظة، لمتابعة موقف مشروع تطوير "روضة السيدة - تل العقارب سابقاً" بالسيدة زينب، وموقف تسكين الوحدات بالمشروع.

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أنه تم خلال الاجتماع، التأكيد على أهمية التواجد الأمنى بالمشروع (الشرطة – شركة أمن خاصة)، من أجل الحفاظ على مستوى الانضباط بالمنطقة، كما تم التأكيد على أهمية الإدارة القوية للمشروع، لمنع أى مخالفات أو تعديات، والحفاظ على المستوى الحضارى للمشروع، مشدداً على عدم التهاون مع أى مخالفات بالمشروع.

وأشار وزير الإسكان إلى أنه تم أيضاً التوجيه بسرعة حصر الملاك والشاغلين بمنطقة الطيبى "روضة السيدة 2"، تمهيداً لتطويرها، وكذا سرعة البدء فى تطوير منطقة مجرى العيون.

وأوضح المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية، أنه يوجد 16 بلوكاً سكنياً بنماذج مختلفة بمشروع روضة السيدة 1، بها 815 وحدة سكنية (نموذج غرفتين وصالة، وبه 519 وحدة بمساحة 65م2 - و156 وحدة بمساحة 72م2، ونموذج 3 غرف وصالة، وبه 56 وحدة بمساحة 82م2 - و84 وحدة بمساحة 90م2)، مضيفاً أنه سبق تسكين قاطني المشروع في وحدات بالإيجار على نفقة الحكومة، لحين الانتهاء من بناء الوحدات الجديدة وتسكينهم بها، وهو ما يتم حاليا للمستحقين.​

٦/٨/٢٠١٩



 
 
 
الصفحة الرئيسيه
 
عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة