قرار مجلس إدارة الهيئة بجلستة رقم (125) بتاريخ 5/3/2019 بشأن الطلبات المقدمة من العملاء المخصص لهم قطع أراضى صغيرة ولم يتم الإنتهاء من تشطيب وحدة سكنية صالحة للسكن.

القــرار :

الموافقة علي الآتى :

أولاً :    منح مهلة سنة بدون مقابل لجميع قطع الأراضى السكنية الصغيرة ( ماعدا أراضى إبنى بيتك) التى تم تنفيذ بها عدد (2) سقف على الأقل وذلك لإستكمال التنفيذ والإنتهاء من تشطيب الواجهات والسور ووحدة سكنية صالحة للسكن  .

ثانياً : منح مهلة ستة شهور لقطع الأراضى السكنية الصغيرة التى تم تنفيذ سقف واحد على الأقل وذلك للإنتهاء من تنفيذ عدد (2) سقف على الأقل وفي حالة الإلتزام يتم منح مهلة ستة شهور أخرى لإستكمال التنفيذ والإنتهاء من تشطيب الواجهات والسور ووحدة سكنية صالحة للسكن على أن يطبق ذلك على الأراضى الغير ملغاة أو ملغاة شريطة الآتى :

-سداد كافة المستحقات المالية بالأعباء إن وجدت من تاريخ الإستحقاق حتى تاريخ السداد .

-تقديم طلب للموافقة على منح المهلة .

-عدم وجود مخالفات بنائية على قطعة الأرض .

-التنازل عن اى دعاوى قضائية مرفوعة ضد الهيئة أو الأجهزة إن وجدت .

بمجرد إنتهاء هذه المهلة يجوز بناءاً على طلب العميل شراء مدة زمنية للتنفيذ بمقابل مادى طبقاً للمعادلة الواردة بقرار مجلس الإدارة رقم (84) بتاريخ 6/5/2015 لقطع الأراضى السكنية الصغيرة .

ثالثاً : جميع قطع الأراضى السكنية الصغيرة التى تم تخصيصها طبقاً لكراسات الشروط التى تتضمن أن مدة تنفيذ المبنى (3) سنوات يتم تعديلها الى (5) سنوات.

  التاريخ   :   2019. 03. 05.
 
 
 

عوده لصفحة قرارات مجلس الإدارة

 
 
عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة