الصفحة الرئيسية > إعلانات الاراضى السكنية > قرعة الاراضى السكنية 2017 > اكثر تميزا
 
ثالثا : أراضي إسكان بمناطق أكثر تميزا بعدد (3930) قطعة أرض يتم تخصيصها لأعلى نسبة مقدم
تقديم نماذج معمارية بكافة رسوماتها التنفيذية اللازمة لاستصدار التراخيص بحيث يمكن للمواطن الحصول على تراخيص البناء فور  استلام قطعة الأرض في حال اختيار نموذج من هذه النماذج
 

ثالثا : أراضي إسكان بمناطق أكثر تميزا بعدد (3930) قطعة أرض يتم تخصيصها لأعلى نسبة مقدم

لمعرفة تفاصيل المواقع والاشتراطات اضغط على اسم  المدينة او إعداد القطع

 

شروط المستفيد:

أن يكون شخصاً طبيعياً (مواطن مصري الجنسية) وليس شخصاً معنوياً (شركة أو مؤسسة)

ألا يقل السن عن (21) عام وقت بدء الحجز.

لا يحق للأسرة (الزوج – الزوجة - الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من قطعة ارض واحدة في المدن المعلن عنها .

ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج – الزوجة - الأولاد القصر) بأي من المدن الجديدة سواء كانت في حيازته أو  تنازل عنها للغير بالقرعات السابقة

ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج – الزوجة - الأولاد القصر) سواء كانت في حيازته أو  تنازل عنها للغير.

أسلوب التخصيص:

سيتم إجراء قرعة يدوية علنية بين السادة الحاجزين المتقدمين بعرض سداد أعلي مقدم (بشرط الا يقل عن 50% من القيمة الإجمالية في ضوء عدد القطع المطروحة واسبتعاد الحاجزين التي تحتوي عرضوهم علي نسب سداد أقل وسيتم الإعلان عن مكان وموعد إجراء القرعة لكل مدينة لاحقا وبحضور مسئولي جهاز المدينة والجهات المعنية والرقابية وبنك التعمير والإسكان ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز  .

سيتم رد مقدم الحجز للسادة المتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار بعد إعلان نتيجة القرعة العلنية مضافا إليها الفوائد المقررة من خلال بنك التعمير والإسكان.

نظام السداد :

يسدد مقدم الحجز وقدره 350000 جنيه بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي) أو نقداً .

استكمال سداد أعلي نسبة مقدم من إجمالي ثمن الأرض بالإضافة إلي (1% مصاريف إدارية + 0,5% مجلس أمناء) من إجمالي ثمن الأرض وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة.

سداد باقي القيمة بالكامل عند استلام الأرض (طبقا للموعد المحدد بإخطار الجهاز للعميل ) ويحرر شيك بنكي بباقي قيمة الأرض باسم جهاز المدينة لحين الاستلام .

سيتم رد مقدم الحجز للسادة المتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار طبقاً للقرعة العلنية بالإضافة إلي الفوائد المقررة والتي يتم حسابها من تاريخ السداد وحتى تاريخ إجراء القرعة.

توقيتات البناء:

يتم الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال ثلاث سنوات من تاريخ استلام الأرض.

يلتزم المخصص له الأرض بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط.

وذلك طبقا للشروط التالية : -

كراسات الشروط والمواصفات متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان نظير مبلغ وقدره (1000ج) لأراضي الإسكان الأكثر تميزا اعتبارا من يوم (الأحد) 30/ 7 / 2017 .

تقدم استمارة البيانات الواردة  بكراسة الشروط والمواصفات والمحدد بها أسعار الأراضي لحجز قطعة الأرض خلال المدة من 6/8/2017 حتى 29/8/2017 في الفترة من الساعة الثالثة مساءا وحتى الساعة الخامسة مساءا بفروع بنك التعمير والإسكان (ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج فروع البنك)

 
 
جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة