قرار مجلس إدارة الهيئة بجلستة رقم (92) فى 11/4/2016 بشأن الموافقة على طرح جزء من الحصة العينية المستحقة للهيئة من الوحدات السكنية بمشروعي مدينتي وإمتداد الرحاب .

قرار مجلس إدارة الهيئة بجلستة رقم (92) فى 11/4/2016 بشأن الموافقة على طرح جزء من الحصة العينية المستحقة للهيئة من الوحدات السكنية بمشروعي مدينتي وإمتداد الرحاب  .   

 

القــرار :

 

الموافقة على طرح جزئى لوحدات مشروعى إمتداد الرحاب ومدينتى للعاملين بالخارج وفقاً للأسس الآتية :

أولاً : وحدات إمتداد الرحاب بعدد (1248) وحدة من الإجمالى عبارة عن (52) عمارة :

سعر المتر المربع (800 دولار) ثمانمائة دولار أمريكى بخلاف نسب التميز للسداد الفورى ويسمح بسداد (40%) مقدم من إجمالى ثمن الوحدة شامل التميز ويقسط الباقى على (5) اقساط سنوية محملة بالأعباء البنكية على الرصيد الباقى وبسعر فائدة الشهادات الدولارية الصادرة من البنوك الوطنية بمعدل (3,5%) سنوياً ويستحق القسط الأول بعد سنة من التعاقد .

 

 

ثانياً : وحدات مدينتى بعدد (1320) وحدة من الإجمالى عبارة عن (55) عمارة :

سعر المتر المربع (575 دولار) خمسمائة وخمسة وسبعون دولار أمريكى بخلاف نسب التميز للسداد الفورى ويسمح بسداد (40%) مقدم من إجمالى ثمن الوحدة شامل التميز ويقسط الباقى على (5) اقساط سنوية محملة بالأعباء البنكية على الرصيد الباقى وبسعر فائدة الشهادات الدولارية الصادرة من البنوك الوطنية بمعدل (3,5%) سنوياً ويستحق القسط الأول بعد سنة من التعاقد .

 

على أن يتم سداد المقدم والأقساط والأعباء البنكية بالدولار الأمريكى ويتم إعادة تقييم الأقساط وفقاً لسعر صرف الدولار عند سداد المقدم (وقت سداد الأقساط فى تواريخ استحقاقها) .

 

 

 

  التاريخ   :   2016. 04. 11.
 
 
 

عوده لصفحة قرارات مجلس الإدارة

 
 
عدد زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة